هل تفكّر تسليم زهرة إلى زوجك في يوم أحبّة؟ لم لا؟ فقط لأن زوجك رجل لا يعني بأنّه لا يستطيع التمتّع بجمال الورد. إذا هو لفترة قصيرة منذ طلبت الزهور، أو إذا أنت لست متأكّد حول طلب الورد، هنا مبادىء قراءة لكي تسليم زهرة أحبّتك النهاري نجاح.

أحمر للحبّ

تحتاج لمعرفة المعاني الرمزية المختلفة وراء ألوان الورد أمامك تختار ل تسليم زهرة في يوم أحبّة إلى زوجك هذه الزهور. أحمر اللون الذي يمثّل الحبّ وعلى الأغلب نوع الورد الذي تريد الإرسال. أنت يمكن أن تدمج ألوان أخرى أيضا إلى الباقة الوردية مثل الأرجوان، التي تمثّل العاطفة أو الأصفر الذي يمثّلان الصداقة. الورد الأحمر تقريبا يقوله كلّ وأنت لا تستطيع الحصول خطأ في هذا الإختيار.

ستيميد القصير – إستأصل لمدة طويلة

أمامك يقرّر على الورد الأحمر لطلب تسليم زهرة أحبّة النهاري إلى زوجك، أنت يجب أن تقرّر أيضا بين إستأصلت الورد لمدة طويلة وقصير إستأصل. إستأصل ورد أحمر لمدة طويلة عموما أكثر غالية ومسلّم في صندوق. هذا يمكن أن يكون فكرة جيدة إذا زوجك ليست النوع لعرضهم في العمل. هو سيقدّر البادرة وبعد ذلك تأخذهم للبيت. أنت يمكن أن تتمتّع بهم، ثمّ، أيضا. مالم، بالطبع يحاول إخبارك بأنّه إشتراهم لك.


القصير إستأصل ورد أحمر يجد في أغلب الأحيان في ترتيبات الزهرة والباقات. أنت يمكن أن ترسله باقة مع حاوية زهرية لكي هو يمكن أن يعرضهم في العمل. هو سيأخذهم للبيت على الأغلب ما زال في نهاية اليوم كرجال، على خلاف النساء، في أغلب الأحيان جدا لا يريد الوضع على عرض كبير في العمل. النساء سيبقين الزهور على منضدتهم لتذكيرهم أزواجهم، رجال سيخرجونهم بيت من خوف وجود مزحوا من قبل الرجال في العمل.

شراء الورد لزوجك ليوم أحبّة سهل جدا. أنت فقط يجب أن تذهب على الإنترنت وتقدّم طلبا. أنت يمكن أن تلقي نظرة على صور الورد الذي متوفر، تختار ترتيبا أو باقة بإنّه سيحبّ، كما سيملآنك، البطاقة ويدفع ثمن الطلب. زوجك سيكون سعيد جدا بأنّك إعتقدت بما فيه الكفاية عنه للترتيب ل تسليم زهرة أحبّة النهاري.