هناك هديتان مشتركتان جدا إثنتان التي معطيتان على عيد الأم وهم سلال وزهور هدية. كلاهما عندهما ندائهم الخاص ودعمهم. الناس الذين يفضّلون سلال الهدية تعمل ذلك لأن يعتقدوا بأنّ الزهور ستموت حتما وبطريقة ما أو الأخرى التي لا تترجم حقا في إلى ‘ أحبّك أمّ ‘. الناس الذين يفضّلون الزهور تعمل ذلك لأن الزهور تفترض لقولها كلّ، سواء هو عيد ميلاد، يوم الأمهات أو يوم الحبّ، زهور الهدية للإعطاء.

هناك شيء خاطئ بالتفكّر وراء إعطاء الزهور كهدايا أمهات النهارية. يعطي الناس الزهور لأنهم يفترض بأنهم كانوا الهدية للإعطاء. هو على نحو واسع يدرك تلك الزهور، قرنفل الّذي سيكون دقيق، هدية عيد الأم الرمزية عندما في الواقع، قاطع آنا جارفيس العطلة في الحقيقة عندما شركات زهرة بدأت بإدارتها في إلى عطلة متعلّقة بالشركات.

ثمّ هناك التشكيلة متوفرة عندما شراء زهور. هناك قد يكون أنواع مختلفة من الزهور لكنّهم حقا ما زالوا زهور وليس هناك نوع الذي لن يموتوا. بسلال الهدية، تحصل على الأشياء المختلفة في الحقيقة، حتى في سلة واحدة فقط. على خلاف الزهور، أنت لست بحاجة إلى أن تعرف الذي نوع أمّك المفضّل لسلة الهدية لكنّك تحتاج لمعرفة الذي زهرة أمّك المفضّلة ويسألها بأنّ قبل يوم أمهات ليس فقط ستخرّب المفاجأة لكن أيضا هي ستآذي مشاعر أمهاتك. (أنت مفترض لمعرفة ما زهرتها المفضّلة وما لونها المفضّل).

بسلال الهدية، هو مختلف جدا؛ هناك الكثير من المواضيع بالرغم من أن مواضيع الغذاء عموما وسلال أمهات النهارية بشكل خاص إختيار جيد جدا. هناك مستوية الكثير للإختيار من عندما يتعلق الأمر بسلال فاكهة. نوع جديد من سلة الفاكهة الذي يصبح شعبية بسرعة باقة فاكهة. هم يصنعون من الفاكهة لكن يبدون مثل الزهور وترتيبات الأمهات الخاصّات النهارية متوفرة ليوم أمهات. إنّ الفاكهة منخفضة في الشوكولاته؛ الشليك المنخفض الشوكولاتي وغطّ شرائح الأناناس شكّلت مثل الإقحوانات تقدّم هدية فريدة ومقبولة جدا وعلى خلاف الزهور، أمّك لا يجب أن ترفضهم؛ بدلا من بإنّها ستتمتّع بأكلهم.