يوم أمهات يجيء وأنت تحتاج للإيجاد فقط الترتيب الصحيح للتسليم. لحسن الحظ هناك العديد من للإختيار من، والعديد من صور على الإنترنت المتوفرة الآن تجعلها سهلة جدا لفحص العديد من تنويعات الترتيبات الزهرية. لكن ماذا لو أنّ هناك فقط كثيرا للنظر إلى؟ كيف تختار؟

أنت يمكن أن تبدأ بالتقرير على ميزانيتك ويذهب من هناك.

عندما قرّرت على ميزانيتك، تحتاج لتقرير الذي نوع ترتيب تريد. تريد ترتيب بسيط، واحد بزهرية مفرطة، أو شيء مبدع أكثر بعض الشيء؟ ربما أنت تودّ أن ترسل الشّيء الذي له كلتا الزهور والحلوى. . . أو شوكولاته. حسّاس إلى الزهور؟ ماذا عن كوكيز؟ هل عرفت بأنّهم جعلوا باقات الكوكي؟ هناك بشكل حرفي مئات الطرق لوضع سويّة باقة، بداية أولى جدا بتضييقها أسفل من قبل التالي:

1. سعر / ميزانية – هذا الجزء الأكثر أهمية للتقرير ما يحصل على الأمّ. تحتاج لمعرفة كم أنت راغب (أو يريد) لصرف لذا أنت يمكن أن تضيّق أسفل إختياراتك. مراقبة للرموز والكوبونات المخفّضة على الإنترنت على مواقع ويبك المفضّلة للمدّخرات الإضافية.

2. الزهرة المفضّلة – هل هي لها زهرة مفضّلة؟ إذا كان الأمر كذلك، أنت يمكن أن تخلق ترتيب بمفضّلتها كالقاعدة للترتيب. تبدأ البعض من الترتيبات الأكثر جمالا بالزهرة المفضّلة وتذهب من هناك.

3. المبدع أو البسيط. لها بعض الخيارات الشنيعة الجميلة هناك الآن، وهي كلّ البدايات بالقاعدة. هم ليسوا فقط زهريات بسيطة ويعلّبون أكثر. إفحص كلّ هم يجب أن يعرضوا. عندهم زهريات إطار الصورة حتى لذا أنت يمكن أن تدمج لمس شخصي إلى هديتك.

4. التقليدي أو المعاصر. تتضمّن الخيارات المعاصرة الأكثر ورد شوكولاتي وباقات كوكي — له ليس فقط حياة النبات أكثر. هذه فكرة عظيمة خصوصا إذا أمّك حسّاسة إلى بعض أنواع الزهور. ما زال , باقة أو ترتيب تقليدي يمكن أن يذهبا بعيدا مع الأمّ.


5. المجموعة. جمع الزهور وشوكولاتية أو أيّ إضافة صالحة للأكل أخرى إلى ترتيبك مبدع وطريق مرح لإرسال الشيء مدهش. إذا تريد حقا أن “تطلب” أمّك هذه السنة، يختار لمجموعة مفرطة من الغذاء والزهور.

مهما تقرّر الحصول على الأمّ، فقط يتذكّر بأنّه الفكر الذي تهم. هناك لا شيء أفضل من يحصل على الزهور سلّم إليك لعيد الأم. هو فقط يجعل كلّ شيء كلّ النافع.