تحبّ الأمهات الزهور! لذا، كما تبدأ بالتفكير بشأن كيف تحتفل بعيد الأم مع أمّك هذه السنة، لا تنسي تضمين الزهور! لكن، أيّ زهور أفضل الخيارات؟ بالعديد من الألوان وأساليب وتنويعات للإختيار من، القرار يمكن أن يكون ساحق. تحت بعض الأفكار للقيام بعملية إختيارك بسيطة وسهلة.

1. مجموعة ميزانية – أمامك يبدأ بالتسوّق لزهور عيد الأم، يؤسّس مدى سعر بأنّ ك يحبّ البقاء ضمن. تسقط الزهور إلى كلّ ميزانية، لذا مهما كان قليلا، أو كم عندك متوفر لصرف، أنت يمكن أن تخلق ترتيب جميل الذي أمّك ستحبّ.

2. إرسال أو جلب – عندما وضعت ميزانية، أنت يجب أن تقرّر إذا أنت ترسل الزهور إلى أمّك، أو يجلبهم من قبل شخصيا. العديد من الناس غير قادرين على صرف عيد الأم مع أمّهاتهم، لذا هم يرسلون الزهور من بعيدا. أنت يمكن أن تطلب الزهور من العديد من الباعة على الإنترنت الذين سيديرون كامل عملية الشحنة لك، أو أنت يمكن أن تتوقّف إلى دكانك الزهري المحليّ وممثل المبيعات يمكن أن يعملون نفس نيابة عنكم.

3. إختر ترتيبك – لأن إنهيارات عيد الأم أثناء موسم ربيع، أنت سيكون عندك تشكيلة خيارات اللون الباستلية الواضحة للإختيار من. الورد دائما ضربة ضخمة مع الأمهات. ل ترتيب ربيعي حقا، يعتبر إرسال الزنبق. إذا تعرف بأنّ أمّك عندها زهرة مفضّلة، تكون متأكّدا لمفاجئتها بكامل الباقة إشتملت على وحيدة تلك الزهرة.

أنت يمكن أن تختار ترتيب أيضا مع تشكيلة الزهور إذا أنت غير متأكد ما تختار. بالأضافة إلى ترتيبات زهرية، إذا أمّك إمرأة أكثر عملية، أنت قد تعتبر الإرسال potted نبات التي هي يمكن أن تتضمّن في حديقتها، أو بأنّها يمكن أن تظلّ في بيتها ل فترة زمنية أطول.

4. أضف أونس – العديد من باعة الزهور سيعرضون تشكيلة البنود الإضافية التي أنت يمكن أن تتضمّن بترتيبك الزهري. المناطيد، بطاقات، حيوانات محشوة، أطعمة خبير أطعمة، سلال هدية وأكثر خيارات مشتركة متوفرة خلال أكثر باعة الزهور. إعتبر ما ما عدا ذلك أمّك قد تتمتّع بها على يومها الخاصّ وتستعرض خياراتك المتوفرة.

5. إختيار بطاقة – عندما أكملت إختيار الترتيب الزهري بأنك ستكون إرسال بالإضافة إلى أيّ بنود إضافية أخرى، أنت ستحتاج إلى منتقاة بطاقة المضمّن وتقرّر ما رسالتك ستكون. أنت يمكن أن تتضمّن أيّ رسالة تريد. إذا تنحصر، يكون متأكّدا لسؤال بائع الزهور للنصيحة. ، أو أنت يمكن أن تلتصق دائما مع الرسائل الأساسية، ‘ عيد الأم سعيد ‘أو’ أنا أحبّك أمّ ‘.

الزهور دائما ضرب على عيد الأم، سواء ترسل زهور الأمّ [http://www.ammanflowers.com] في البيت أو يجلبهم إليها شخصيا. يكون متأكّدا للإعتقاد خلال العملية لضمان بأنّك تختار أفضل ترتيب أو يزرع ليوم أمّك الخاصّ.