نحتفل بأطراف إحتفال عيد ميلاد الطفل بإثارة، لكن هل أنت سبق أن كان عنده معروفة كيف جلسات زفاف الطفل مشهورة حول العالم؟

نحن قد نأخذ سفرة سريعة حول العالم لإكتشاف كم ناس من الأجزاء الرئيسية من العالم تحتفل بأعياد الميلاد وكم يدرّبونه في الرئيسيين. داخل الولايات المتّحدة والكثير من الأماكن الأخرى من الكوكب، نحتفل بأحداث زفاف الطفل نموذجيا بمواضيع الإختيار من قبل شخص الذي يحتفل بله أو عيد ميلادها.

هو كلّ يوم قطار لإمتلاك الإحتفال في بيتك، بالزينة بدأ في البقعة وأجرة الحدث الخاصّة الواسعة الإنتشار تتضمّن الكعك، حلويات، صودا، مقانق مقلية ,مارشملو وأطفال متع مختلفة الشباب يتمتّعون بهم. الألعاب تلعب أثناء الحدث الخاصّ بالضبط حيث ضيوف يشاركون ويربحون الجوائز بشكل آني.

هذا بالإضافة قطار مماثل كلّ خلال الغرب ومن المحتمل أحد أكثر نشاط الإحتفال المنتظر للأطفال في جميع أنحاء. في أفريقيا، هناك قبيلة في غانا التي تحتفل بولادة أطفالهم في وقت الإسبوع هم كانوا ولدو.

يدعونه كرادا الذي يبيّن ‘ يوم روح ‘ كطريقهم من إعطاء التقدير نحوا لإطعام هدية للطفل – روح أخرى وضعت إلى زوجهم وأطفالهم. أكثر القبائل أو الجاليات عادة لا تحتفلان بولادة أطفالهم وإحتفالاتهم المثالية يتضمّنان ناس القبائل فقط يحتفلان برجولة الأطفال، كما هم يكونون فاتحة لإلى سن الرشد بواسطة بعض الطقوس والممارسات التقليدية . مثل كل سنة و انت طيب, هابي بيرثداي تو يو و اغاتي اخرى كثيرة

داخل الشرق الأوسط، بشكل محدّد في مصر، أعياد ميلاد الأطفال تحتفل بعادة بغناء والرقص بينما إستعمال مكان إحتفال زيّن بالثمار والزهور، التي تمثّلان الحياة والنمو بينما تستمرّ العديد من السنوات للأفراد الذين يحتفلون بأعياد ميلادهم.

في بريطانيا الممتازة، إحتفالات عيد ميلاد خاصّة تحمل أيضا في البيوت بالطعام والشراب إستعدّت للزوّار. البريطانيون يمارسون تقليدهم من إحتفال بbd y ببعث زفاف البطاقات لمحتفل إحتفال عيد الميلاد , تقليد الذي بدا إضافي من قبل مائة سنة.

كجزء من التقليد الثقافي، طفل آيرلندي يحتفل بله أو زفافها من قبل بلطف إكتساب ضربة على الأرض في العائلة من قبل الأصدقاء والعائلة في يوم زفافهم. الشعب الدانماركي، بدلا عن ذلك، يحتفل بأعياد الميلاد بإظهار حبّهم لبلادهم كبشكل رائع.

الدانماركيون يرفعون علم مقاطعتهم بشكل فخور خارج شقّتهم حينما شخص ما ضمن الملكية تحتفل ب زفاف. الروس، بدلا عن ذلك، يحتفل بأعياد الميلاد أيضا بالطعام والشراب، لكن الفرق الوحيد، هم لا يهيّئون الكعك لكن يفضّل أن يأخذ فطائر.

في الصين , طفل الذي يحتفل بله أو إحتفال عيد ميلادها يستلم الأموال ك هدية من أمّهاته وآبائه، الذي تباعا، يعبّرون عن إحترامه إليهم بينما تقليد يملي. العائلة والأصدقاء مدعوون فوق للعشاء، بالضبط أين معكرونة مقدمة، التي تمثّل معدل الإنتاج والحياة الطويلة.

في الهند , زفاف طفل يمطر بالألبسة والشوكولاتة الملوّنة والسكن زيّنا بالمناطيد الملوّنة وقطّعا ورقة ملوّنة. إذا هو يوم مدرسة عندما الطفل يحتفل ب عيد ميلاد خاصّ، ينشأ طفل إحتفال عيد الميلاد الرضيع على الوضع على كساء ملوّن وتقدم الشوكولاتة إلى الأصدقاء والزملاء.

الآن أنت مدرك كيف جلسات إحتفال عيد ميلاد الطفل مشهور في كل مكان حول العالم والتي تعرف، أنت قد من المحتمل قادر على أن تصبح إعتقد من كلّ هذه ويبتدع حفلة عيد الميلادك الخاصّة القادمة لطفلك.