العديد من النساء يبدأن إستجواب ولاء زوجهم بعد أن تزوّج من أجل عدّة سنوات. عندما مرحلة شهر العسل تعبر وأنت
تترك تتعامل مع الأشياء مثل الفواتير ورهونات وأطفال، الرومانسية والإعجاب قد يحسّان شيء الماضي. هذا الوقت عندما بعض النساء يبدأن قلق بأنّ زوجهم قد يتيه. إذا أنت لا تريد أيّ شئ أن يحيل بين الإتّصال تشترك معه هناك بعض النصائح على كيف تبقي زوجك عاشق لك الذي يمكن أن تساعد.

تعلّم كيف يبقي زوجك عاشق لأنت تتضمّن الإعتراف كم يحتاج دعمك بعمق وإعجاب. من السّهل البدء بإهمال زوجك حياة حقيقية مرّة تحلّ بعد الزفاف إنتهت. يقع الرجال في حبّ ويبقى في الحبّ مع النساء اللواتي يعالجنهم يحبّون بطل. يريد لكي يكون فارسك في إشراق الدرع نفس قدر اليوم بينما هو عمل اليوم أنت إثنان إجتمعتما أولا. أخبره على أساس يومي كم محظوظة تشعر لكي تكون زوجته وأيضا أعلمه كم تقيّم الذي يجلب إلى الزواج وإلى عائلتك. إذا رجل يشعر بأنّه مقدّر من قبل الإمرأة تزوّج، هو سيجد الأسر دائما.

بقدر نحبّ عندما زوجنا يجلبنا بيت زهور، يحبّ أيضا متى أنت تعمل أشياء خاصّة له. تشتريه زهور من الواضح ليست أفضل إختيار، لكن يدسّ تذكرتان إلى حدثه الرياضي المفضّل في حقيبته فكرة عظيمة. أنت يمكن أن تطبخ عشائه المفضّل أيضا أو يطلب الوارد حتى خارج بأنّه يحبّ الأكثر. حتى البادرة الأصغر يمكن أن تحدث فرق ضخم في كم يتعلّق بك. الزواج حول المساومة والكثير من هات وخذ. إذا تعطي أكثر إليه، هو سيريد أن يعطي أكثر إليك أيضا. يعالجه مثل هو دائما الرجل الأكثر أهمية في حياتك وأنت سوف لن تقلق عنه فقد الحبّ معك.


الأشياء المعيّنة أنت تعمل ورأي يمكن أن يرغم زوجك لتقدير ومحبّتك أكثر. قول أو يعمل الشيء الخاطئ يمكن أن يجعله في الحقيقة لشعور بعيد لدرجة أكبر منك. أنت يمكن أن تجعل سقوط زوجك أعمق حتى عاشق لك من عندما أنت إثنان متزوّج أول.