فريرو روشيه أكثر شهرة أحد والأكثر الشوكولاتة المحبوبة في العالم. هو قدّم في السنة 1982 من قبل الصانع الشوكولاتي المشهور، حمام فرريرو المعدني. فريرو روشيه دورة شكّلت شوكولاتها تحتوي بندقا محمّصا الذي مرفق من قبل صدفة بسكويت رقيق بسيطة. علبة صغيرة واحدة من 73 سعرة حرارية ومغطّية في غلاف ذهبي ناصع. بسبب نظرته الرائعة وطعمه اللذيذ جدا، هذه الشوكولاته المعروفة بإحدى أكثر أرادت بعد المتع الشوكولاتية للناس حول العالم. الطعم وحملات الإعلانات الإبداعية كانا الأسباب الرئيسية وراء الشعبية الهائلة لفريرو روشيه. هي أحد بضعة شوكولاتة كوّة ورخيصة جدا أيضا.

الشركة، حمام فرريرو المعدني، كان في عمل الحلوى للسنوات الـ65 الماضية وبرئاسة جيوفاني فرريرو. هو هيئة خاصة ومعتبرة لكي تكون إحدى أكثر المنظمات الجديرة بالثقة عبر الكرة الأرضية. أغلب منتجات الشركة تكوّن من البندق والكاكاو، مجموعة مدهشة إكتشفت من قبل مؤسس الشركة، بيترو فرريرو. منتجهم الأول كان نوتيلا , كوّن إنتشار شوكولاتي من بندق، كاكاو وقشط حليبا. ألهم نجاح نوتيلا مالكو الشركة لتقديم منتجات ذات العلاقة شوكولاتية مختلفة. قهوة جيب، جيوتو، الإثنين شيري، تشنج لاإرادي تاك، كونفيتيريا رافائيلو وهانوتا كانا المنتجات قدّمت بنجاح من قبل الشركة.


يشاهد كونفيتيريا رافائيلو مشابه لفرريرو روتشير لكن يحتوي لوزا وحليب يزبّدان بدلا من ذلك. الحلوى المشهورة الأخرى حديقة كوكو ذلك مشابه لرافائيلو وفرريرو روتشير، لكنّه يصنع من قشطة جوزة الهند. شوكولاته مشهورة من حمام فرريرو المعدني مفاجأة أرحم، التي لها بيضة شكولاته فيه. يجيء مع لعبة مفاجئة للأطفال. المنتجات الأخرى التي يجعل حمام فرريرو المعدني خصوصا للأطفال بوينو أرحم شوكولاتي أرحم وفرس نهر سعيد أرحم.

يجيء فريرو روشيه في علبة 6, 12 و24 قطعة. هو يشتمّ حلوى شوكولاتية جدا حسنا. هو ليس مثل قطعة شكولاتة مثالية التي تذوب فورا، لذا أنت يجب أن تأكله ببطئ للتمتّع بطعمه بالكامل. إذا تقارن أسعار فريرو روشيه تحزم بالشوكولاتة الأخرى، أنت قد تجدهم غالية أكثر بعض الشيء بالمقارنة مع الشوكولاتة الأخرى، مثل كادبري، يجهّز كات، الخ. على أية حال، فريرو روشيه عنده نكهته الخاصة وأسلوب كوّة. علبه مثالية كهدايا رومانسية، لذا، يزيد مطلبهم جوهريا بمناسبة يوم الحبّ.