إذا أنت من المقرّر أن تتمشّى في الممر، أنت يجب أن تعطي إنتباه خاصّ لإختيار الزهور المثالية للباقة والترتيب زفافك. أمامك يقرّر زهور زفافك، ينظره على معنى الزفاف الشعبي المتأكّد يزهر لكي يكون متأكّد باقتك تمثّل حبّا حقيقيا وولاء وعاطفة.

السترويميريا

السترويميريا يسمّي على اسم عالم النبات السويدي المشهور كلاس فون السترويمير. السترويميريا معروف كذلك بزنبق الببغاء أو زنبق الببغاء يرتبطان بالثروة وثروة وإزدهار. السترويميريا ليس له عطر ويجيء في الألوان المثيرة المختلفة مثل مشمشية برتقالية، أبيض، لافندر، ألوان ثنائية بنفسجية وردية الخ. الأبيض الجميل الستروميريا الذي يمثّل الصداقة أيضا، يجعل يبهر خلفية لأيّ زفاف باقة أو يزهر ترتيبا.

زنابق كالا

إذا تريد زفاف متطوّر، زنابق كالا ستكون يتقن إختيارا لك بينما يضيف نعمة ورشاقة إلى زواجك. إشتقّ من جمال معنى الكلمة اليوناني، هو إختيار شعبي لحفلات الزفاف بالإضافة إلى المناسبات الرومانسية الأخرى. في بعض الجالية هذه الزهرة يعتقد بأنه كانت رمز إحياء السيد المسيح، يجعله إرتبط بfit ونقاوة. بينما تتفتّح زنابق كالا عادة في ربيع، يمثّلون شابا. إضافة إلى أبيض، يجيئون في تشكيلة واسعة من الألوان مثل برتقالية وردية إرجوانية، أصفر، أسود الخ. بينما الوردي يرتبط بالإعجاب، يمثّل أرجوان عاطفة.

روز

الورد أحد الزهور الأكثر شعبية والمستعملة عموما لقطع المنضدة المركزية، صدر فستان، زفاف باقات الخ. الورد الإختيار الأكثر تفضيلا من الزهور للعرائس والعرسان. إذا عروس تختار ورد أحمر لباقة زفافها، الذي يعني بأنّها ترسل رسالة العاطفة والحبّ المتطرّف إلى زوجها. وردة بيضاء ترتبط بالبراءة والجمال , خاصية التي كلّ عروس تريد التمثيل. إستعمال الورد الوردي ل زواج، يظهر الزوج إمتنانا لبعضهم البعض.

الزنبق

إذا أنت سيكون عندك زفاف ربيع، الزنبق الذي يجيء في النوع المختلف من أشكال مثل أبيض كستنائي إرجواني، قشطة، أصفر الخ أفضل إختيار. ليس هناك طريق أفضل لحمل حبّك ويهتمّ بزوجتك من بإعطاء باقة الزنبق كما يبيّن حبّا وعاطفة أبديّة. هذه الزهرة الهشّة رمز إعلان الحبّ الأبدي.

الإقحوان

يبيّن الإقحوان سعادة ووفرة ووفاء الذي حتمي لكلّ زواج. هذه الزهور الجميلة ليس لها عطر ويمكن أن تدمج بسهولة بالزهور الأخرى لجعل زفاف مثالي باقات عرسية. بينما إقحوان أبيض يبيّن حقيقة وولاء، يحمل إقحوان أحمر حبّا.

ستيفانوتيس

ستيفانوتيس زهرة عرسية تقليدي وشعبية، يبيّن سعادة في الزواج. إشتقّ من كلمة يونانية، طرازات ستيفانوتيس إختيار عظيم لزفاف الباقات وترتيبات الزهرة.

إستعمال الزهور المختلفة في الزفاف

مع معرفة قصيرة حول زهور الزفاف الشعبية، تناقش العوائق كيف تستعملهم لجعل يتقن زفاف الإحتفال لك.

• ل زفاف نوع قصّة حواري، يتمسّك بالورد التقليدي ويستعمل الكثير منهم. وردي إستعمال، ورد أحمر أبيض في الكثير ل يتقن زفاف زينة المكان.

• بينما زنابق cll مثالية لأحداث الزفاف المتطوّرة، إقحوانات جيدة للشؤون العادية. أنت يمكن أن تدمج الإقحوانات بنفس الطفل الرضيع وتربطهم بالأشرطة الملوّنة لرفع مزاج مكان زفافك.

• لا شيء يمكن أن يكون أفضل من الزنبق لكزفاف حديقة. إدمج زنبق ملوّن باستلي ناعم بالخضراوات الريشية الكتّانية البيضاء ل حدث زفاف رومانسي.

لكن قبل إختيار الزهور، يقرّر ما نوع لزفاف الحدث الذي تريد أن يكون عنده , محنّك أو واحد عادي. بينما الزهور لها معنى مختلف وتلعب دور مهم لوضع المزاج المثالي لزفافك، أنت يجب أن تريد مساعدة من بائع زهور مجرّب وكفوء. تضمن الخدمات وباعة زهور تسليم الزهرة خدمة نهاية عالية، عمل ممتاز الذي يتذكّر ميزانيتك.

الغير متأكدة أيّ زهرة يجب أن تكون ملائمة للتي حدث، نرجس إتصال، هم ليس فقط لها كلّ أنواع الزهور لكن ستوجّهك أيضا بشكل صحيح لإختيار أفضل زهرة. أعجب واحدك الغالية بأكثر إختيار الزهرة الملائم.

نحن في AmmanFlowers.com نساعدك في اختيار باقة الورد التي تناسب تماما والوقت والمكان والتوصيل.