إنّ وصول طفل رضيع جديد حدث سعيد وواحد الذي يضمن إعتراف بالتأكيد. إرسال سلة زهرة طريق عظيم إلى مرحبا الحزمة الجديدة للبهجة إلى العالم. هناك العديد من الخيارات المختلفة وإذا ترتدي `t تعرف ما العمل، هو يمكن أن يكون صعب مشوّشة جدا لإختيار سلة الزهرة الصحيحة. هنا بعض النصائح على ما تبحث عنها.

الذي يلوّن للإختيار

وردي للبنات والأزرق للأولاد الإختيار العادي، لكنّه يمكن أن يكون قليلا تجويف. إذا تريد جعل الأشياء أكثر حيوية قليلا، يختار للشيء مثل الزهور الإرجوانية والبيضاء ل رضيعة وحمراء ل ولد. ل سلة زهرة غير جنس معيّنة، يذهب بدائمة لذا حلوى كلّ خيار أبيض. هو `s الأمّ بريئة وجميلة والجديدة ستكون مبتهجة معها.

إختيارات زهرة

إنّ الزهور التي تختار مهم. الزهور العطرية الحسّاسة قد تكون رائعة، لكنّهم يذبلون ويموتون بسرعة جدا. لكي يستفيد إلى أبعد الحدود من هديتك، أنت `ll حاجة للإختيار للزهور التي جريئة وستدوم أطول، رغم ذلك ما زال رائع بما فيه الكفاية ل طفل رضيع.

القرنفل إختيار واضح للأطفال الرضّع، بظهورهم المنزعج اللطيف وعطرهم الحسّاس. على أية حال، قرنفل يمكن أن يكون تقليدي نوعا ما، إذن لو أنّك تبحث عن أصلي شيء الأكثر، لم لا يختار إقحوانات جيربير؟ هذه البسيط، لكن الزهور الجميلة جريئة ويمكن أن تدوم لمدّة إسبوع، يجعلهم زهرة عظيمة للإرسال إلى طفل رضيع. يجيئون في أيضا نوع مختلف من ألوان، لذا هو `s سهل لإيجاد مجموعة اللون الذي تريد. إقحوانات جيربير أوطأ أيضا في السعر من المزيد من الزهور الهشّة، لذا هم إختيار جيد على أية حال تنظر إليه.

الأشياء القليلة الإضافية

فقط سلة زهرة isn `t كافي جدا لأكثر الناس، لذا أكثر باعة الزهور يسمحون لك لإختيار الأشياء القليلة الإضافية لإدارة سلة زهرة بسيطة إلى الشيء الخاصّة حقا. هناك العشرات المواد الإضافية التي يمكن أن تضاف إلى سلة زهرة طفل رضيع، بضمن ذلك التالي:

o هو ولد / بنت! المناطيد
o دبدوبات
o تماثيل طفل رضيع أو تماثيل الطفل والأمّ
o خلط حيوانات محشوة أخرى
o خرخاشات طفل رضيع ولعب
o صورة تؤطّر مع موضوع طفل رضيع
o صندوق موسيقى

هذه ren `t أيّ شئ رئيسي، لكنّهم يمكن أن يحدثوا حقا فرق كبير في كم سلة زهرتك مقدّمة. باقة فتّانة من إقحوانات جيربير مع دبدوب لطيف و منطاد الذي يعلن الطفل الرضيع `s وصول يقدّم هدية عظيمة للمولود الجديد.

 

ماذا عن أمّ؟

أباء الطفل الرضيع الجديد يمكن أن يتمتّعوا بحقا سلة زهرة أيضا. إعتبر الذهاب مع موضوع للبالغين أكثر للأمّ الجديدة، مع ذلك. الورد يجعل باقة عظيمة التي رائعة وجميلة حالا، خصوصا إذا تختار لون أنعم مثل خوخ أو أصفر.

سلة زهرة تعرف العمل الشاقّ ببساطة وضع في من قبل أمّ الطفل الرضيع الجديد، 9 شهور من حمل الطفل وبعد ذلك التسليم. أنت يمكن أن تضيف أشياء قليلة إضافية أخرى إلى هذه السلة، أيضا. الشوكولاتة، كوكيز أو حتى قليلا تمثال مثالي لسلة زهرة الأمّ الجديدة.

إلى مرحبا طفل رضيع إلى العالم وحلقة أصدقائك، أنت حقا يمكن أن `t يحصل خطأ في طفل رضيع themed سلة زهرة. هو `s الشّيء الذي الأمّ والأبّ سيتمتّعان به وهو `s الشّيء الذي يمكن أن يتمتّع بفورا، مقابل لعبة التي يجب أن تنتظر حتى الطفل الرضيع أكبر سنّا.